اللهم إني أعوذ بك من الهم والحٙزن، وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

Miscellaneous By May 29, 2017

أذكار شريفة:

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحٙزن، وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

اللهم إني أعوذ بك من الكفرِ والفقرِ، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت.

اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ العَفْوَ والعافيةَ في الدُّنيا والآخرة، اللَّهُمَّ إنِّي أسألكَ العَفْوَ والعافيةَ في ديني ودُنيايَ وأهلي ومالي، اللَّهُمَّ استُرْ عوراتي وءامنْ روعاتي، اللَّهُمَّ احفظني من بين يديَّ ومِنْ خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي [معناه الخسفُ].

لا إله إلا اللهُ وحدهُ لا شريكَ لهُ، لهُ المُلكُ ولهُ الحمدُ وهو على كل شىء قدير.

اللهمَّ فاطِرَ السَّمواتِ والأرضِ عالمَ الغيبِ والشهادةِ ربَّ كُلّ شىءٍ ومليكهُ، أشهدُ أن لا إلهَ إلا أنتَ، أعوذُ بكَ مِن شرِّ نفسي وشر الشيطانِ وشِركِهِ.

يا حيُّ يا قيُّومُ برحمتِكَ أستغيثُ أصلِحْ لي شأني كُلَّهُ ولا تَكِلني إلى نفسي طرفةَ عين.

إنَّ ربِّيَ الله لا إلهَ إلا هو عليهِ توكلتُ وهو ربُّ العرشِ العظيمِ، ما شاءَ اللهُ كانَ وما لَمْ يشأ لَمْ يَكُنْ، لا حولَ ولا قُوَّةَ إلا باللهِ العليِّ العظيمِ، أشهدُ أَنَّ اللهَ على كلِّ شىءٍ قدير وأنَّ اللهَ قَدْ أحاطَ بكُلِ شىءٍ عِلمًا، أعوذُ باللهِ الذي يُمسِكُ السماءَ أن تقعَ على الأرضِ إلا بإذنِهِ مِنْ شَرِّ كُلِّ دابَّةٍ رَبِّي ءاخِذٌ بناصيتِهَا إِنَّ رَبِّي على صراطٍ مستقيمٍ. (ويمسك السماء أي بقدرته والله منزه عن الجسمية).

سيد الاستغفار:

اللَّهُمَّ أنتَ ربي لا إلهَ إلا أنتَ خلَقتني وأنا عبدُكَ، وأنا على عهدِكَ ووعدِكَ ما استطعتُ، أعوذُ بكَ من شرِّ ما صنعتُ، أبوءُ لكَ بِنِعمَتِكَ عليَّ، وأبوءُ بذنبي فاغفرْ لي فإنَّهُ لا يَغفرُ الذنوبَ إلا أنتَ.

الشهادة الخاصة:

أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمّدًا عبده ورسوله وأن عيسى عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه والجنّة حق والنّار حق.

وروح منه أي روح مشرفة عند الله